بلاغات وإنذارات عاجلة

  تنهي وزارة التجارة إلى كافة المتعاملين الإقتصاديين أشخاص طبعيين أو معنويين، الذين لم يقوموا بتعديل سجلاتهم التجارية بعنوان إدراج الرمز الإلكتروني (س.ت.إ) ، والناشطين في قطاعات إنتاج السلع، والإنتاج الحرفي، والتوزيع بالجملة، والتوزيع بالتجزئة والخدمات والتصدير، أنه قد تم تمديد هذه العملية إلى غاية 31 ديسمبر 2020.

      وعليه، ندعو المتعاملين الإقتصاديين المعنيين، إلى الإلتحاق بالفروع المحلية للمركز الوطني للسجل التجاري في أقرب الآجال لتعديل سجلاتهم التجارية لتفادي الإكتظاظ التي تعرفه الأيام الأخيرة لهذه العملية.

إطلع على المزيد

  تطبيقا للإجراءات الصحية الخاصة التي أقرها السيد الوزير الأول للوقاية من تفشي وباء كورونا، وتبعا للمعاينات والملاحظات بخصوص عمليات بيع السميد على مستوى الوحدات الإنتاجية المتواجدة على مستوى التراب الوطني والتي قد تشكل خطرًا على صحّة المواطنين.

إطلع على المزيد

  إعلان لفائدة المستوردين بخصوص إلغاء أحكام التعليمة الوزارية رقم 94 المؤرخة في 11 مارس 2019 التي تسمح بإدخال السلع والمنتوجات غير المطابقة، قصد إعادة ضبط مطابقتها من حيث الوسم والتوضيب على مستوى محلاتهم أو المؤسسات المتخصصة وكذا المناطق تحت الجمركة دون تسديد غرامة المصالحة.

إطلع على الإعلان

 تجنب اقتناء، بيع وتسويق منتوج أمريكي مكمّل غذائي قاتل يحمل علامة " Hydroxycut Hardcore Next Gen "، يؤدي إلى تسمم غذائي فالوفاة والذي يتم تسويقه تحت العلامة التجارية (musculetech)، على شكل علب تحتوي على 100 قرص، عن طريق موقعي : Mybody و Ouedkniss

إطلع على محتوى الإشعار 

فضاء المستهلك

فضاء المستهلك الصغير

فضاء المتعامل الإقتصادي

فضاء التوظيف

المتواجدون حاليا

Nous avons 84 invités et aucun membre en ligne



• اعـلان لفائـدة المتعامليــن الاقتصادييـن
 

إعلان لفائدة المتعاملين الاقتصاديين حول السجل التجاري الإلكتروني

 

تنهي مديرية التجارة لولاية بسكرة كافة المتعاملين الاقتصاديين تجارا كانوا صناعيين، مأدوا الخدمات والمقاولين الحائزين على سجلات تجارية، أشخاص طبيعيين أو معنويين عن ضرورة الحصول على مستخرج السجل التجاري الإلكتروني الذي يحمل الرمز RCE - "س ت إ" وذلك بموجب المرسوم التنفيذي رقم 19-251 المؤرخ في 16 محرّم عام 1441 هجرية الموافق 16 سبتمبر سنة 2019 ميلادية، المعدّل والمتمّم للمرسوم التنفيذي رقم 18-112 المؤرخ في 18 رجب عام 1439 هجرية الموافق 5 أبريل سنة 2018 ميلادية ، الذي يحدد نموذج مستخرج السجل التجاري الصادر بواسطة إجراء إلكتروني ( ج.ر عدد 57 مؤرخة في 2019/09/18).

وعليه، فإنّ جميع المتعاملين الاقتصاديين تجارًا كانوا أو صناعيين أو مأدوا الخدمات والمقاولين، المسجلين قبل تاريخ 2014/06/16 مدعويين للتقيد بهذا الإجراء من خلال القيام بعملية التعديل على مستوى الفروع المحلية للمركز الوطني للسجل  التجاري المختصة اقليميا حسب مكان تواجد المحل التجاري.

في هذا الصدد، يصبح كل سجل تجاري غير مزود بالرمز الإلكتروني RCE - "س ت إ"، قبل نهاية التاريخ المذكور أسفله غير صالح، ولا يكون لحامله الحق بممارسة نشاطاته التجارية.  

تبقى مصالح الفرع المحلي للسجل التجاري لولاية بسكرة تحت تصرف الجميع لتمكينهم من التزود بالرمز الإلكتروني RCE - "س ت إ" وهذا قبل الأجل المحدد.

 

آخر أجل 31 ديسمبر 2020

01:47- إعلان من المركز الوطني للسجل التجاري : مستخرج السجل التجاري الإلكتروني الذي يحمل الرمز RCE

سبر آراء المديرية

سبر للآراء حول البيع بالخفيض

زوار الموقع

2252088
اليوم
الأمس
هذا الأسبوع
الأسبوع الماضي
هذا الشهر
الشهر الماضي
منذ الإنشاء
1350
1623
8241
1845958
64930
121300
2252088